بنزيمة أفضل مهاجم في البطولات الأوروبية الكبرى

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنزيمة أفضل مهاجم في البطولات الأوروبية الكبرى

قدم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني منذ بداية الموسم الحالي، مستوى مميز، مما يجعله أفضل مهاجم في البطولات الأوروبية الكبرى من ناحية معدل تسجيل الأهداف.

ويحتل المهاجم الفرنسي المركز الثاني على لائحة صدارة هدافي الدوري الاسباني، لكن غيابه عن 5 مباريات بسبب الإصابة يجعله أفضل هداف في أوروبا من ناحية عدد دقائق اللعب.

وسجل بنزيمة 16 هدفاً في 1091 دقيقة لعب  في الليغا بمعدل هدف واحد كل 68 دقيقة ليكون بالتالي أفضل هداف في بطولات الدوري الاسباني، الإيطالي، الألماني، الإنجليزي، والفرنسي.

ويأتي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الثاني بالقائمة بمعدل هدف كل 81 دقيقة، فيما يأتي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والذي ينوي ريال مدريد التعاقد معه لمنافسة بنزيما في المركز الثالث بمعدل هدف كل 82 دقيقة.

ورغم تألق لويس سواريز ونيمار دا سيلفا مع برشلونة في الموسم الحالي، لكنهما يحتلان المركز السادس والسابع على التوالي من ناحية تسجيل الأهداف بالنسبة لعدد دقائق اللعب، فيما لا يظهر كريستيانو رونالدو ضمن قائمة أفضل 10 هدافين.

إقرأ  أيضا : رسميا الإتحاد الفرنسي يوقف كريم بنزيمة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق