بالفيديو: شاهد كيف عاقب رجل زوجته بعد علمه بخيانتها له ..!

مشاهد24
2016-01-23T18:18:48+00:00
صوت وصورةفيديو منوعات
مشاهد2423 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: شاهد كيف عاقب رجل زوجته بعد علمه بخيانتها له ..!

أجبر رجل زوجته على خلع ملابسها والمشي عارية وسط شوارع نيويورك، بعد اكتشافه بأنها ترسل صورها العارية إلى رجال آخرين. ولم يكتف الرجل بمعاقبة زوجته وإحراجها أمام المارة، بل صورها وعمد إلى نشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، لتكن عبرة للنساء الخائنات الأخريات.
وخلال تصويرها، لم يتوقف الرجل عن شتمها وإذلالها على الملأ، كاشفاً للجميع بأنها تستحق الذل والإهانة، لأنها خانته. وأثار الفيديو الذي نشره الرجل الغامض غضباً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، فأكد بعض النشطاء أن الرجل مجنون، فحتى وإن كانت زوجته خائنة، لا يجدر به تحقيرها بهذه الطريقة. وتساءل آخرون عن صحة الفيديو ومدى مصداقيته.
وتظهر المرأة في بداية الفيديو وهي تغطي نفسها بمنشفة بيضاء، وبعدها يأمرها الزوج بخلع المنشفة مع توجيه كلمات نابية إليها.
وقال الزوج لها: “ادفعي ثمن غلطتك أيها المرأة التي أردت أن أنجب منها أطفالاً وأبدأ معها عائلتي، بينما ترسل صورها العارية لرجال آخرين”. وردت المرأة عليه باكية : “لم أمارس معهم الجنس!”
فما كان من الرجل الغاضب في تلك اللحظة إلا أن أكد أنها أرسلت للرجال صوراً عارية لها، وتحدثت معهم عن الجنس والحب.
وبعد أن جرّدها زوجها من المنشفة، حاولت المرأة أن تغطي أجزاءها الحساسة بيديها وأن تختبئ بين السيارات. لكن االزوج المجنون واصل معاقبتها بالصراخ والشتيمة و”شرشحتها” أمام الناس في الشارع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق