3 ماسكات طبيعية للتخلص من شعر الوجه للأبد

صفاء صبري
2016-01-22T13:22:59+00:00
عالم المرأة
صفاء صبري22 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
3 ماسكات طبيعية للتخلص من شعر الوجه للأبد

ظهور الشعر في وجه المرأة من أكثر المشكلات التي تسبب لها التوتر والقلق، لأنه يتسبب في إفقادها المظهر المميز والإطلالة الجذابة.

إليك فيما يلي أسهل الوصفات الطبيعية التي تساعد على إزالة الشعر الزائد بالوجه بدون ألم:

المزيد: حيل لتقليل الشعور بالألم أثناء إزالة الشعر الزائد بالخيط

– قناع الكركم واللبن الرائب:

احضري خليطا من الكركم والدقيق واللبن الرايب، ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة المراد إزالة الشعر عنها، واتركيها حتى تجف، وأزيلي الخلطة عن البشرة، وذلك بفركها بلطف، ثم اغسلي وجهك بالماء.

– ماسك البيض:

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر و1/2 ملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم، وافرديه على وجهك، واتركيه حتى يجف تماما، ثم انزعيه؛ وستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهولة وأقل ألم، حيث يعمل هذا الماسك بنفس طريقة الشمع في إزالة الشعر، ولكنه أقل ألما، كما أنه يمنع ظهور الشعر مرة أخرى عند المداومة على استخدامه.

– ماسك الكركم والبابايا:

اهرسي ثمرة واحدة من البابايا مع 1/2 ملعقة من الكركم، ودلكي وجهك بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء، وعليك أن تكرري هذا الخليط مرة في الأسبوع؛ وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق