المنتوجات المغربية ”تتألق” في الأسبوع الأخضر بألمانيا

هند رزقي
2016-01-15T15:42:02+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي15 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنتوجات المغربية ”تتألق” في الأسبوع الأخضر بألمانيا

في أكبر وأهم معرض فلاحي على المستوى العالمي، تحضر المنتوجات المحلية المغربية، بكل أنواعها وتلاوينها، عاكسة غنى وتنوع العرض الفلاحي للمملكة.

وحظيت المنتوجات المعروضة  في الجناح المغربي للمعرض الدولي للأغذية والفلاحة بألمانيا ”الأسبوع الأخضر”، الذي أشرفت الأميرة للامريم اليوم (الجمعة) على افتتاحه، باهتمام الزوار والإعلاميين الذين حجوا بالآلاف لتغطية الحدث.

وحضر حفل افتتاح الجناح المغربي عدد من الشخصيات المغربية والألمانية، في مقدمتهم وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش ونظيره الألماني ”كريستيان شميث” وعمدة برلين ”ميكاييل مولر”، والمدير العام لمعرض برلين ”كريستيان غاوك” وسفير المغرب بألمانيا عمر زنيبر.

ويتوزع الجناح المغربي على أربع منصات رئيسية، تعرض بها سلع من أجود منتوجات التعاونيات الفلاحية المغربية، وخصوصا المصنوعة من مواد طبيعية يشتهر بها المغرب مثل الأركان والتين الشوكي.

وبتوجيه الدعوة للمغرب في الدورة ال81 للمعرض الدولي الألماني، الذي يعد حدثا مميزا لربط شراكات تجارية جديدة، يبرهن مجددا على أنه صار يشغل موقعا مهما على المستوى العالمي، وأن اقتصاده في تطور.

إقرأ أيضا: المغرب هو البلد الوحيد الآمن جنوب الحوض المتوسطي بالنسبة للفرنسيين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق