نوليتو ينتقل من سيلتا فيغو إلى برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نوليتو ينتقل من سيلتا فيغو إلى برشلونة

حسمت إدارة فريق برشلونة في ضم نوليتو مهاجم نادي “سيلتا فيغو”، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لتقطع الطريق على فريق أرسنال الانجليزي الذي كان يسعى لضم المهاجم الاسباني لصفوفه.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن إبرام الصفقة هذا الأسبوع، إذ أن النادي الكتالوني سيتعاقد مع نوليتو لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مع حق الشراء  العقد في نهاية الموسم.

وحسب صحيفة “إلمونديو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة البارصا تقترب بشكل كبير من إنهاء تفاصيل العقد، مع نظيرتها من سيلتا فيغو، وسيحط نوليتو (29 سنة) الرحال ببرشلونة مقابل قيمة مالية تقدر بـ 20 مليون يورو.

وأبدى لويس إنريكي رغبة ملحة في ضم نوليتو إلى صفوف الفريق الكاتالوني في ظل ضعف مستوى ساندرو راميرز ومنير الحدادي، الأمر الذي دفع ادارة النادي للإسراع في حسم الصفقة لصالحهم.

وتعرض المهاجم نوليتو لاصابة صعبة في شهر ديسمير الماضي، أبعدته عن سيلتا فيغو لمدة طويلة، مما فسح المجال أمام الفريق الكتالوني لطلب خدماته.

وكان صاحب الـ29 عاماً قد تمكّن من تسجيل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة خلال 15 مباراة مع نادي “سلتا فيغو” هذا الموسم.

إقرأ أيضا : برشلونة يحسم صفقة موهبة شالكه الألماني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق