حليلوزيتش يحسم في تشكيلة الخضر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يحسم في تشكيلة الخضر
76338c5b13f9a1ab2751790f72174849 - مشاهد 24

يخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية ثانية امام منتخب رومانيا مساء اليوم الأربعاء بجنيف في سويسرا، استعدادا لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.
وتعتبر هذا المباراة ذات اهمية كبيرة بالنسبة للمدرب البوسني وحيد حليلوزيتش الذي سيكون امام مهمة انتقاء والحسم في تشكيلة الخضر الأساسية قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة في النهائيات. ومن المرتقب أن يعتمد حليلوزيتش خلال هذه المواجهة على قائمة أساسية من أجل ترتيب الأوراق، قبل الدخول في اول مباراة افتتاحية امام منتخب بلجيكا في المونديال.
وكان منتخب الجزائر فاز السبت الماضي، على ارمينيا 3-1 في مباراته الاستعدادية الأولى التي أقيمت في مدينة سيون على هامش معسكره في سويسرا الذي بدأه في 29 مايو/أيار الماضي.
وأظهرت التدريبات الأخيرة لمنتخب الجزائر أن وهاب رايس مبولحي سيكون الحارس الأساسي للمنتخب بينما يلعب في الدفاع مهدي مصطفى وفوزي غلام ومجيد بوقرة والياسين كادامورو.
وفي الوسط سيلعب كارل مجاني وسفير تايدر ونبيل بن طالب، وسيعتمد على عبد المؤمن جابو وسفيان فيغولي وهلال سوداني في الهجوم.
وستلعب الجزائر مباراتها الاولى في البرازيل أمام بلجيكا في 17 يونيو.
وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة رومانيا، وصف فيكتور بيتوركا مدرب رومانيا حليلوجيتش بأنه “مدرب كبير” متوقعا بلوغ الجزائر الدور الثاني في كأس العالم.
وقال بيتوركا: “قوة الجزائر تكمن في مدربها حليلوجيتش فهو مدرب كبير ومهم جدا أن يكون للجزائر مدرب بهذا الحجم في كأس العالم.”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق