عاجل: إقالة بينيتز وتعيين زيدان مدربا لريال مدريد

خالد الغازي
2016-01-05T12:07:01+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عاجل: إقالة بينيتز وتعيين زيدان مدربا لريال مدريد

كشفت موقع “ديفنسنترال” القريب من ريال مدريد، أن قرار إقالة المدرب رافاييل بينيتز اتخذ على أعلى قمة في إدارة الفريق الملكي، مشيرة إلى أن الاعلان الرسمي عن خبر الاقالة سيتم في الساعات المقبلة، مع تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للنادي.

وصرح الصحفي “باكو غونزاليس” للموقع  المدريدي، أن إدارة النادي الملكي خرجت بقرار الإقالة عقب إجتماع مغلق عقد بمقر الفريق في “سانتياغو بيرنابيو”، وستتم المصادقة عليه في الاجتماع السنوي للفريق مساء اليوم، حيث سيقوم رئيس النادي فلورنتينو بيريز بقراءة البيان الرسمي، وتنصيب الفرنسي زيدان مدرب الفريق الثاني، مدربا للفريق الأول بمساعدة الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

وأضاف المصدر القريب من قلعة الريال، إن الادارة قررت منح زيدان الفرصة للعمل بشكل مستمر، والبقاء في منصبه لعدة مواسم مقبلة، والعمل على استعادة الاستقرار وتجاوز الأزمة الحالية، بتعاون مع اللاعبين واللجنة التقنية.

وأكدت جريدة الماركا بدورها ، على أن الاجتماع الذي انعقد في البيرنابيو ظهر اليوم، أسفر عن إقالة الفورية للمدرب بينيتيز وتنصيب زين الدين زيدان بديلا له.

إقرأ أيضا : زيدان يعود لدكة احتياط ريال مدريد !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق