الفيفا يختار الجزائري سليماني نجم افريقيا في 2015

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفيفا يختار الجزائري سليماني نجم افريقيا في 2015

أشاد موقع الفيفا بالمهاجم الجزائري إسلام سليماني، بعدما نجح في قيادة المنتخب الجزائري خلال المباريات الاقصائية 2015، معتبرا ذلك امتدادا لما قدمه سابقا خاصة في سنة 2014، حين خطف الأضواء خاصة في كأس العالم بالبرازيل.

وقال تقرير الفيفا “سليماني ليس باسم جديد في عالم كرة القدم، حيث افتتح سجل الجزائر في فوزها بنتيجة 4-2 على كوريا الجنوبية في البرازيل 2014، كما أن رأسيته في التعادل 1-1 أمام روسيا، ساعدت ثعالب الصحراء على العبور للدور الثاني للمونديال”.

تألق سليماني بحسب موقع الفيفا، استمر في العام الحالي، حيث بصم لاعب سبورتينغ على لقاءين كبيرين ضد تنزانيا، حتى أن تقرير “الفيفا” أرجع كل الفضل لإسلام في تأهل الجزائر للدور الثالث والأخير لتصفيات كأس العالم المزمع إجراؤها في روسيا العام 2018.

فقد واصل الهداف الجزائري تألقه في ملاعب افريقيا،  بعدما تمكن من إحراز هدفي التعادل للخضر خارج الأرض أمام تنزانيا، ومن تم ساهم في التخطي السهل للمنتخب الجزائري خلال لقاء الإياب بنتيجة 7-0.

وأكد تقرير الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على أن الجزائريين يعلقون آمالهم على إسلام من أجل إيصالهم إلى مونديال روسيا 2018، وقيادتهم بذلك لثالث مونديال على التوالي.
وأنهى التقرير بـ “في هذه الأثناء، تعوّل الجماهير الجزائرية على الموهبة التهديفية الفذة لسليماني من أجل إيصال الجزائر لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي”.

إقرأ أيضا : اسلام سليماني ثالث أفضل هداف في افريقيا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق