برشلونة يفسخ عقد غوارديولا بسبب حبه للريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة يفسخ عقد غوارديولا بسبب حبه للريال

أقدمت إدارة نادي برشلونة على فسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا الذي انضم إلى الفريق يوم أمس الاثنين قادما من فريق ألكوركون، بسبب حبه لنادي ريَال مدريد الإسباني.

ويعود سبب إلغاء العقد الذي كان من المفترض أن يربط صاحب 24 ربيعا بالفريق الثاني الكتالوني، إلى اكتشاف مسؤولي البارصا لكره اللاعب الشديد لفريقهم وكذا لإقليم كتالونيا، من خلال التغريدات التي وضعها على رصيده الشخصي على ”تويتر” في سنة 2013، حيث قام في الأولى بالتقليل من حجم ليونيل ميسي وشتم كتالونيا، أما في الثانية فقد أكد عشقه الكبير لـ ريال مدريد وأكد تشجيعه له في الكلاسيكو، وأصدرت إدارة برشلونة مباشرة بعد هذه الخطوة بيانا أكدت من خلاله فسخها لعقد اللاعب بصفة نهائية.
ونشر النادي الكاتالوني في بيان رسمي :” قرر النادي فسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا، الذي كان قد انضم الى برشلونة ب، بعد التحقق من نشره لبعض التغريدات يهاجم فيها برشلونة وكتالونيا”. وقدم اللاعب سيرجي غوارديولا  الاعتذار لكلاً من جماهير نادي برشلونة وأقليم كتالونيا بالاضافة الى المهاجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي.
وأضاف في تصريحات تنقلها صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية: كان هذا الحديث منذ فترة كبيرة واكنت مزحة بيني وبين احد الاصدقاء بالطبع عندما قمت بالتوقيع على عقود النادي الكتالوني لقد شعرت بأنني كنت مخطئاُ. وتابع “كل ما أريده هو الاعتذار الى كتالونيا بالاضافة الى نادي برشلونة الذين عاملوني بشكل جيد طوال المفاوضات”.

إقرأ أيضا: ميسي وبرشلونة يهيمنان على جوائز “غلوب سوكر”

غوارديولا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق