مهاجم اتحاد الحراش ينتقل لفريق الصفاقسي التونسي

خالد الغازي
2015-12-27T21:12:41+00:00
رياضة
خالد الغازي27 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مهاجم اتحاد الحراش ينتقل لفريق الصفاقسي التونسي

توصل فريق الصفاقسي التونسي إلى اتفاق مع فريق اتحاد الحراش يقضي بانضمام المهاجم أمين عبيد للفريق التونسي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل حوالي مليون يورو، إذ سيحل مسيرو النادي التونسي بالجزائر في الأسبوع القادم، من أجل الإمضاء على العقد الرسمي.

وحسب الاتفاق الذي حصل بين مسيري النادي الصفاقسي وإدارة الحراش، فإن الفريق الجزائري سيحصل على مبلغ مالي يصل ل500 ألف يورو، بينما سيحصل أمين عبيد المعار حاليا لمولودية العاصمة، على مبلغ 400 ألف يورو، بعدما يوقع عقدا مدته ثلاث سنوات.

وأكد الكاتب العام لفريق الصفاقسي التونسي، عبد الحميد عميرة في تصريح لصحيفة الصباح التونسية، على أن “الاتفاق النهائي مع إتحاد الحراش واللاعب حصل، لم يبق إلا توفير المبلغ الكافي المقدر بمليار ومائة ألف دينار (تونسية) لفريقه وحوالي 900 ألف دينار للاعب على مدار ثلاث سنوات ومتى تمكنت الهيئة من جمع المبلغ سأعود إلى الجزائر للإمضاء على العقد قبل انتهاء الميركاتو الشتوي، ليكون عبيد لاعبا للنادي بداية من يناير”.

وسيمضي أمين عبيد عقده لكي يكون لاعبا رسميا في الصفاقسي بداية من يناير، لكنه سيواصل اللعب مع مولودية الجزائر، على سبيل الاعارة إلى نهاية الموسم الحالي، ثم سيغادر إلى تونس لمباشرة تجربته الاحترافية الجديدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق