ابنة بروس ويلس تحتج ضد “انستيغرام” بالتسوق عارية الصدر

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي29 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ابنة بروس ويلس تحتج ضد “انستيغرام” بالتسوق عارية الصدر
6feaaea33484ec6d4acbf09c66800fb3 - مشاهد 24

قامت سكوت ويليس، ابنة الفنان الأمريكي بروس ويلس والفنانة ديمي مور، بالخروج و التسوق في شوارع مانهاتن بمدينة نيويورك، وهي عارية الصدر، و ذلك احتجاجا على بعض الصور التي نشرهم موقع “انستيغرام”.

وقررت الابنة ويليس الخروج لشوارع مدينة نيويورك أمس الخميس و هي عارية الصدر في إطلالة احتجاجية على السياسة التي ينهجها موقع التواصل الاجتماعي “انستيغرام” و ذلك بعدم نشره لصور عري الإناث.

و قالت ابنة الفنان ويلس، و البالغة من العمر 22 عاما، أنها ترفض سياسة “انستيغرام” المعارضة لنشر صور لعري النساء، بما في ذلك صور الإناث الناجيات من سرطان الثدي.

و قامت سكوت ويلس بنشر مجموعة من التدوينات و الصور في الهاشتاغ الشعبي في الولايات المتحدة”# “FreeThe Nipple، معبرة بذلك عن معارضتها لقواعد “اينستغرام” حول نشر عري الإناث.

هذا وعرف موقع “انستيغرام” موجة من الانتقادات والاحتجاجات بعد لصور لامرأة عارية، الشيء الذي يخالف قواعد النشر بالنسبة للموقع .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق