المنتخب المحلي يجري معسكرا اعداديا بمراكش

دخل المنتخب المحلي في معسكر اعدادي بمراكش، تحت إشراف الناخب الوطني محمد فاخر، إستعدادا لنهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في رواندا خلال يناير القادم.

ويستمر تربص الفريق الوطني إلى غاية  الأربعاء القادم، بحضور ثلاثين لاعبا من مختلف الأندية الوطنية، على أن يتم تقليص عدد اللاعبين في القائمة النهائية في آخر معسكر تحضيري خلال بداية يناير القادم،  قبل مشاركة المنتخب في نهائيات “الشان 2016”.

و سينظم مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر حصة تدريبية خفيفة اليوم الإثنين ، و حصة ثانية يوم غدا الثلاثاء، قبل أن يختتم استعدادته بحصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير مساء الأربعاء في ملعب مراكش الكبير. كما ستخصص الحصة الصباحية لوسائل الإعلام ابتداء من الساعة التاسعة  بالملعب الكبير لمراكش.

ويسعى فاخر من خلال تربصات قصيرة للحفاظ على انسجام وتفاهم اللاعبين فيما بينهم، وتقريب لاعبي البطولة أكثر من المنتخب الوطني حتى يكونوا مستعدين للمشاركة في مباريات كأس افريقيا المقبلة.

إقرأ أيضا : فاخر يستدعي 30 لاعبا لمعسكر المنتخب المحلي

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *