كماتشو: راموس ينافس رونالدو على الكرة الذهبية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي28 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كماتشو: راموس ينافس رونالدو على الكرة الذهبية
8a2e8bde8e759b940960944ba8a80762 - مشاهد 24

أشاد خوسي أنطونيو كاماتشو المدرب السابق للمنتخب الإسباني باللاعب سرجيو راموس مدافع ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يستحق جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم.
وقال كاماتشو: “راموس قدم الكثير لفريقه هذا الموسم، لقد أثبت للجميع أنه ركيزة أساسية في الريال، إذا كانت هناك عدالة حقا فهذا اللاعب يستحق الأفضل، واذا استمر راموس بنفس آدائه هذا في كأس العالم فإنه سيفوز بالكرة الذهبية دون نقاش”.
وأكد مدرب منتخب إسبانيا الأسبق، أن مواطنه مدافع ريال مدريد سرجيو راموس سيفوز «من دون شك» بالكرة الذهبية لهذا العام إذا استمر على وتيرة أدائه الحالي في مونديال البرازيل.
وأوضح كاماتشو في تصريحات صحفية «إذا استمر راموس بنفس أدائه هذا في كأس العالم فإنه سيفوز بالكرة الذهبية من دون نقاش، فكما يدافع بشكل جيد أصبح مرجعاً في الهجوم أيضاً، تقريبا يسجل من أي فرصة تتاح له أمام المرمى».
وأضاف نجم الريال السابق بين عامي 1973 و1989 ومدربه عام 2004: «راموس ينهي الهجمات أفضل من أي مهاجم، سجل أهدافاً مهمة لفريقه، مثل التعادل أمام أتلتيكو في الوقت القاتل بنهائي التشامبيونز».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق