زيدان يعود لدكة احتياط ريال مدريد !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان يعود لدكة احتياط ريال مدريد !

أصبح الفرنسي زين الدين زيدان مرشحا للتواجد من جديد في دكة إحتياط فريق ريال مدريد في الفترة الحالية، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الاسبانية اليوم الثلاثاء، والتي اعتبرت زيزو المرشح الأول لخلافة المدرب رافاييل بينيتز في الفريق الملكي.

وحسب تقرير الصحيفة الاسبانية، فإن الخسارة التي تعرض لها الريال أمام فياريال يوم الأحد الماضي، فجرت البيت الداخلي للأبيض الملكي، مشيرة إلى أن إدارة النادي غير راضية على اختيارات بينيتز للاعبين، والنتائج التي يحققها في الدوري الاسباني.

وكشفت الصحيفة أن رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفكر في إقالة المدرب رافا بينيتيز من منصبه بسبب أزمة النتائج المحلية، وتواضع الفريق أمام أندية متوسطة في الليغا.

وأكدت على أن بيريز يجري مشاورات مع اعضاء المكتب التنفيذي لادارة الفريق الملكي، قبل اتخاذ أية خطوة في اتجاه التخلص من المدرب الحالي، وتعويضه بمدرب الفريق الثاني زين الدين زيدان.

ووصفت الصحيفة الأسبوع الحالي في عهد بينيتز ب”أسبوع الحسم”، حيث من المقرر أن يعلن رئيس الريال عن موقف جديد في نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل.

إقرأ أيضا : زيدان مدربا للريال في نهاية الموسم الحالي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق