غوركوف يتابع خصوم الخضر في كأس افريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غوركوف يتابع خصوم الخضر في كأس افريقيا
f36106b95e5e86710f7f84bf15f412f4 - مشاهد 24

بدأ المدرب الفرنسي كريستيان غوركيف في عمله رسميا مع الفاف بعد أن تنقل شخصيا إلى ملعب كولومب في ضواحي العاصمة باريس ،وهو الملعب الذي احتضن اللقاء الودي الذي جمع المنافس القادم للخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 منتخب مالي الذي واجه منتخب غينيا وانتهى اللقاء بهدفين لهدف وحيد.
وحسب مصادر جزائرية، فقد تأكد رسميا أن المدرب السابق لنادي لوريان سيكون على رأس الجهاز الفني للخضر خلال فترة ما بعد المونديال، وبالتالي تأكد رحيل الناخب الوطني الحالي وحيد حاليلوزيتش عن المنتخب الجزائري، وتواجد غوركيف في ملعب كولومب بفرنسا من أجل معاينة مالي المنافس المباشر للخضر في التصفيات الإفريقية، خاصة وأنه لا يملك أي فكرة عن الكرة الإفريقية.
وحسب صحيفة «فرانس فوتبول» فإن الدولي السابق الجزائري يزيد منصوري، كان حاضرا بجانب المدرب الفرنسي في ملعب «كولومب»، وقد لفت القائد السابق للخضر الانظار، بتواجده رفقة مدربه السابق لفريق لوريان الفرنسي، مما فسره البعض بان منصوري سيكون مساعدا ضمن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بعد نهائيات كأس العالم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق