زياش يسجل تاسع أهدافه في الدوري الهولندي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زياش يسجل تاسع أهدافه في الدوري الهولندي

تمكن الدولي المغربي حكيم زياش من قيادة فريق تفينتي إلى انتصار جديد، على حساب فريق دي غرافشاب، بهدفين لواحد ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الهولندي الممتاز.

وواصل زياش عادته في هز الشباك رفقة فريقه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى فريق دي غرافشاب. و لم يكتف الحكيم حكيم زياش بالتسجيل، بل كان وراء الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34 بعد أن مرر لزميله أندرسن ليسجل الهدف الأول.

و رفع زياش عداد أهدافه إلى تسعة، جعلته يحتل الرتبة الخامسة في ترتيب هدافي الدوري، و الذي يتزعمه نجم إيندهوفن، المهاجم لوك دي يونغ صاحب 13 هدفا.

وحضي زياش بزيارة الناخب الوطني بادو الزاكي قبل هذه المباراة، وقد أكد مرة أخرى على جاهزيته لتعزيز المنتخب الوطني في مباريات العام القادم 2016.

ويلقى النجم المغربي اهتماما كبيرا من عدة أندية انجليزية، حيث أبدت أندية نيوكاستل،وست هام، وتوتنهام، وكريستال بالاس، رغبتها في الظفر بصفقته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضا : حكيم زياش تحت مجهر آرسنال الانجليزي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق