الزاكي يقود أسود الاطلس في اول اختبار أمام الموزنبيق

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي يقود أسود الاطلس في اول اختبار أمام الموزنبيق
dd54670ad03d5d96f73ad543c8576241 - مشاهد 24

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، أول مباراة له تحت إشراف الناخب الوطني الزاكي بادو، بعد تسع سنوات غاب فيها عن دكة احتياط “أسود الأطلس”
وهي المباراة التي ستجمع الأسود بمنتخب الموزمبيق، على ملعب سان لويس، بفارو البرتغالية، وتنطلق بداية من الساعة الثامنة مساء. بحيث تشكل اختبار أولي للناخب الوطني بادو الزاكي الذي يبحث عن تقييم العناصر الوطنية، خلال أول مباراة ودية، من اجل التعرف على جاهزية اللاعبين قبل لمباراة روسيا الودية القوية يوم 7 يونيو .
ويتطلع الناخب الوطني الزاكي، والطاقم التقني الذي يشتغل بجانبه، من خلال هذه المباراة، إلى البحث عن الانسجام بين اللاعبين، وتثبيت الانضباط، في أفق تكوين منتخب قوي قادر على التتويج باللقب الإفريقي
وكان المنتخب الوطني فاز على موزمبيق في آخر مباراة عام 2012 بأربعة أهداف لصفر بمراكش تحت قيادة المدرب الطاوسي، واندرجت في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2013.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق