فيغولي أفضل لاعب افريقي في إسبانيا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي1 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيغولي أفضل لاعب افريقي في إسبانيا
فيغولي

اختارت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم، الجزائري سفيان فيغولي نجم فالنسيا كأفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي (2014-2015) خلال حفل توزيع جوائز “الليغا” الذي قيم ليلة أمس الاثنين، بحضور أبرز نجوم الليغا.

وجاء اختيار الدولي الجزائري بعد تفوقه على عدة لاعبين آخرين، أبرزهم الكاميروني “ستيفان مبيا” الذي ينشط حاليا مع طرابزون سبور التركي ولكنه لعب الموسم الماضي، بألوان إشبيلية، وأمام المغربيان يوسف العربي مهاجم (غرناطة) ونور الدين أمرابط لاعب (مالقا).

وقد تسلم قائد الخفافيش “داني باريخو” الجائزة نيابةً عن فيغولي، والذي تغيب عن الحفل بسبب ميلاد نجله الأول.

ويعد فيغولي ثاني جزائري يحصل على أفضل لاعب في الليغا، بعد النجم ياسين براهيمي الذي نالها عن موسم (2013-2014)، عندما كان في صفوف فريق غرناطة، قبل انتقاله إلى بورتو البرتغالي.

يذكر أن عقد فيغولي مع فالنسيا ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخرٍ في يناير المقبل دون الرجوع لناديه، إذ لم تسفر مفاوضات تجديد عقده بعد فترة الانتقالات الشتوية.

إقرأ أيضا :سفيان فيغولي مطلوب في بايرن ميونيخ الألماني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق