نيمار يؤكد تجديد عقده مع برشلونة

خالد الغازي
2015-11-29T13:54:54+00:00
رياضة
خالد الغازي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نيمار يؤكد تجديد عقده مع برشلونة

أكد البرازيلي #نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الاسباني على أنه سيمدد تعاقده مع النادي الكتالوني، وذلك ردا على استفسارات الصحافيين عقب فوز فريقه على ريال سوسييداد بأربعة أهداف نظيفية، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبالرغم من بقاء موسمين ونصف في عقد نيمار مع فريقه، إلا أن ادارة برشلونة سعت في الآونة الاخيرة تجديد عقد النجم البرازيلي حتى عام 2021. وقال نيمار” ما زال هناك بضع سنوات في عقدي، والدي كلمني مسبقاً عن المستقبل، ونحن نتجه نحو التجديد لأنّ نيتي هي فعل ذلك وانا سعيد في برشلونة”.

ويتصدر نيمار قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا، متفوقا على رونالدو وسواريز، وكان فريق مانشستر يونايتد أبرز الأندية التي ترغب في كسب توقيع النجم البرازيلي بعد نهاية عقده مع #برشلونة.

وينتهى عقد نيمار مع برشلونة فى يونيو 2018 بشرط جزائي بقيمة 190 مليون يورو، ومن المقرر أن يوقع نيمار عقداً جديداً مع النادي الكتالوني خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضا : نيمار يهدد نجومية ميسي ورونالدو في أوروبا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق