رونالدو يقود انتفاضة في الريال ضد الطاقم الطبي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يقود انتفاضة في الريال ضد الطاقم الطبي

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن تسعة لاعبين من نادي ريال مدريد تمردوا على الكادر الطبي للفريق الأول بالنادي الملكي على رأسه الطبيب جيسوس أولمو.

وأشارت الصحف الإسبانية أن تكرر الاصابات بين لاعبي الفريق كان له الدور الابرز في تمرد اللاعبين فضلا على ذلك أن الجهاز الطبي يسرب أخبار النادي للصحافة.

وذكرت صحيفة “فوزبوبولي” الإسبانية، أن جل لاعبي ريال مدريد الإسباني، يسعون لرحيل الجهاز الطبي وعلى رأسه الدكتور جيسوس أولمو بسبب مشكلة الإصابات التي عانى منها الفريق في الأشهر القليلة الماضية.

ويتعلق الأمر بكل من كريستيانو رونالدو الذييقود ذه الحملة، إلى جانب كريم بن زيمة، رافاييل فاران، كاسيميرو، جيمس رودريغيز، ماتيو كوفاسيتش، خيسي، لوكا مودريتش، مارسيلو، فيما يثق كل من الويلزي غاريت بايل و بيبي في الطاقم الطبي الحالي للكتيبة الملكية.

وأوضحت المصادر الصحفية الاسبانية أن لاعبان وحيدان في ريال مدريد يثقان في أولمو وهما بيبي وغاريث بيل،المقربان جدا من إدراة الفريق.

إقرأ أيضا : رئيس تشيلسي يسعى للتعاقد مع رونالدو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق