بيكهام يعلن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيكهام يعلن عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

كشف اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام عن مفاجأة كبيرة خصوصا لجماهير فريق ريال مدريد، عندما صرح أن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، سيعود مجددا إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي قبل أن ينهي مسيرته الكروية.

وقال بيكهام في مؤتمر صحفي عقد اليوم عقب مباراة خيرية بمدينة مانشستر الانجليزية: “لقد قلت دائما أن رونالدو هو معشوق الجماهير هنا”.

وأضاف قائد منتخب انجلترا الأسبق: “إن كريستيانو ليس مجرد موهبة عظيمة فقط، ولكنه أيضا لاعب مجتهد، والجمهور يقدر ذلك بالتأكيد”.

وحقق رونالدو العديد من البطولات مع يونايتد، قبل أن يرحل عن قلعة أولد ترافورد للانضمام إلى صفوف ريال مدريد عام 2009، وأصبح رونالدو الهداف التاريخي للفريق عقب تحطيمه الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول غونزاليس.

وقد ازدادت حدة التكهنات التي أشارت إلى عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة رافاييل بينيتيز مدرب الفريق، مما دفع للحديث عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضا :رونالدو يعترف بقرب ميسي من الكرة الذهبية !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق