بالصور..وحدة المستعربين تقتل شابا فلسطينيا داخل أحد مستشفيات الخليل

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي12 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور..وحدة المستعربين تقتل شابا فلسطينيا داخل أحد مستشفيات الخليل

اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية، أحد مستشفيات مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، حيث أقدمت على إطلاق النار على أحد الفلسطينيين لترديه قتيلا، إضافة إلى إلقائها القبض على آخر.

ووفق ما تناقلته وسائل الإعلام، فقد داهم عدد من عناصر وحدة “المستعربين” الإسرائيلية مستشفى الأهلي بالخليل، بحثا عن شاب فلسطيني تشتبه في تنفيذه عملية طعن قبل أسبوعين، حيث قامت الفرقة بتصفية الشاب الفلسطينيالذي كان يرافق ابن عمه الذي يتلقى العلاج في المستشفى.

المستعربين

وأكدت مصادر من داخل المستشفى، أن الفرقة الخاصة قامت بالقبض على شاب فلسطيني أثناء تلقيه العلاج داخل قسم الجراحة، فيما أطلت النار على ابن عمه الذي كان يرافقه، لترديه قتيلا.

شاب فلسطيني

وحسب ما أظهرته صور كاميرات المراقبة، اقتحمت مجموعة “المستعربين” التي ضمن أزيد من 20 فردا، المستشفى، حيث كانوا يتجولون في الممرات بحثا عن الشاب.

فلسطيني

وعمدت عناصر الفرقة الخاصة إلى أطلاق النار على ابن عم الشاب المعتقل، مما أدى على إصابته برصاصة بالأذن وأخرى بالصدر وثلاث في يديه.

ورغم محاولات الطاقم الطبي إنقاذ الشاب، إلا أن جروحه البليغة على مستوى الصدر عجلت بوفاته.

هذا وتعد وحدة “المستعربين”، التي سميت بهذا الاسم نظرا لعناصرها الذين يتشبهون بالعرب، إلى جانب إتقانهم للغة العربية، من الفرق التي تنفذ عمليات في الضفة الغربية بشكل مستمر.

إقرأ ايضا:انتقاد حقوقي لتحقيق إسرائيلي “قاس” مع طفل فلسطيني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق