الخلافات تعصف بين مهاجمي بايرن ميونخ

خالد الغازي
2015-11-11T13:13:37+00:00
رياضة
خالد الغازي11 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخلافات تعصف بين مهاجمي بايرن ميونخ

يعرف فريق بايرن ميونخ مستوى جيد في الفترات الأخيرة، ويقدم مستويات جيدة في الدوري الألماني وعلى صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا الأجواء الداخلية في الفريق بدأت تعرف خلافات بين النجوم.

وكشفت صحيفة “بليد” الألمانية، أن هناك بعض الخلافات تحصل في الفريق فوق أرضية الملعب، تهدد المسيرة الناجحة للفريق البافاري، مبرزة أن هناك صراع بين المهاجمين روبر ليفاندوفسكي وآريين روبن نجمي الفريق، الشيء الذي يقلق المدرب بيب غوارديولا.

وأكد صحفي من الجريدة الألمانية “بليد”، بأن المهاجم البولوني ليفاندوفسكي أظهر عصبية كبيرة أمام زمليه روبن خلال المباراة السابقة، ورفض الادلاء بأي تصريح حول الخلاف.

وأشار الصحيفة أن الخلاف يعود بسبب عدم تزويد روبن لرأس حربة الفريق بتمريرات في المبارايات الأخيرة للفريق، مما يزيد من توثر العلاقة بين اللاعبين الأساسين.

و قال سامر للصحيفة ” إذا قام لاعب بالغضب في بعض الأحيان ، فليس لدي مشكلة في ذلك. أفكر في عدد المرات التي كنت فيها غاضباً خلال مسيرتي الكروية ؟.

rob

إقرأ أيضا :غوارديولا يهدد نجوم بايرن ميونخ بالطرد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق