هل ستبعث روح الحياة من جديد في فندق “لينكولن”؟

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي10 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل ستبعث روح الحياة من جديد في فندق “لينكولن”؟

في الماضي القريب، كان بمثابة ملتقى للعديد من الشخصيات العالمية والوطنية، إبان فترة الحماية، واليوم، لم يعد يأوي سوى بعض الأشخاص بدون مأوى، الذين يحتمون بما تبقى من أطلاله من قساوة برد الشتاء. إنه فندق “لينكولن”، الكائن بشارع محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، والذي ستبعث فيه روح الحياة من جديد، حيث تستعد الوكالة الحضارية لمدينة الدارالبيضاء، لترميم الفندق.

وذكرت الوكالة في بلاغ لها، أن المستثمرين الراغبين في الفوز بالصفقة، من أجل تجديد فندق “لينكون” عليهم سحب ملفات ترشحهم لهذه الصفقة من مصلحة الصفقات بالوكالة الحضرية للدارالبيضاء، مقابل دفع مبلغ 400 ألف درهم يحدد كضمانة مؤقتة.
جدير بالذكر، أن الوكالة الحضرية لمدينة الدار البيضاء، أصبحت مالكة لفندق لينكولن، بعد المصادقة على مرسوم يقضي بنزع ملكيته لفائدة المصلحة العامة، حيث جاء في عدد للجريدة الرسمية (13 يناير 2009) مرسوم رقم 2.08.093 صدر بإعلان أن المنفعة العامة، يقضي بإعادة تهيئة وتجديد فندق لينكولن، من طرف الوكالة الحضرية للعاصمة الاقتصادية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق