محادثات حول ملف التشغيل بين المخارق ومدير منظمة العمل العربية

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار4 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محادثات حول ملف التشغيل بين المخارق ومدير منظمة العمل العربية
السيد الميلودي المخارق في استقبال السيد فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية

يوجد حاليا في المغرب، المدير العام لمنظمة العمل العربية السيد فايز المطيري، باستضافة من الاتحاد المغربي للشغل، أعرق تنظيم نقابي في المملكة.

وقد استقبل أمس الثلاثاء، من طرف  الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الميلودي المخارق، بالمقر المركزي للتنظيم النقابي، في الدار البيضاء، حيث جرى تبادل الحديث حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتي تهم عالم الشغل بالمغرب بكل الأقطار العربية، وكذا دور منظمة العمل العربية للنهوض بالتشغيل ، وتنسيق المواقف العربية في المنتديات الدولية.

و أضاف بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه،أن السيد فايز المطيري عبر عن  سروره بهذا اللقاء، الذي يدخل  في إطار العلاقات التي تربط الاتحاد المغربي للشغل بمنظمة العمل العربية، انطلاقا من مكانته ودوره في أنشطة وأشغال هذه المنظمة.

للمزيد:الاتحاد المغربي للشغل يعقد مؤتمره الوطني وينتقد السياسة الحكومية المتبعة في المجال الاقتصادي والاجتماعي

يشار إلى  أن منظمة العمل العربية يوجد مقرها بالقاهرة، وتعد الوحيدة التي تتكون من أطراف الإنتاج الثلاث، حكومات عربية أرباب عمل، وممثلي العمال ، وقد انتخب الاتحاد المغربي للشغل عضوا في مجلس الإدارة لمنظمة العمل العربية بالقاهرة في شخص أمينه العام  الميلودي المخارق سنة 2014.

إقرأ أيضا: موخاريق ل”مشاهد”: على حكومة بنكيران أن تستخلص العبرة من وراء الإضراب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق