الفتح يحتج ويشتكي التحكيم لدى الجامعة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح يحتج ويشتكي التحكيم لدى الجامعة

تقدم فريق الفتح الرياضي بشكوى إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يحتج من خلالها على تحكيم الحكم النوني خلال مباراته أمام فريق الجيش الملكي في مسابقة البطولة الاحترافية.

واعتبر الفتح مستوى التحكيم في ديربي العاصمة الرباط لا يرقى إلى المستوى، وعرف الكثير من الأخطاء التي أثرت على مسار المقابلة، معتبرا أن فريقه لم ينصف من قبل الحكيم الرئيسي.

وحسب إدارة فريق الفتح فإن الحكم النوني الذي أدار مباراة الفتح والجيش أخطأ كثيرا في حقهم ومن أكبر أخطائه إحتسابه لضربة الجزاء لا وجود لها بحسبهم لفائدة الجيش.

وأشار الفتح في شكايته إلى التحكيم الذي رافق مباراته أمام الرجاء برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكأس العرش، وهي المباراة التي قادها الحكم الدولي رضوان جيد.

ويستعد فريق الفتح لخوض مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام الرجاء يوم الأربعاء المقبل، بملعب مولاي الحسن بالرباط، من أجل العودة في النتيجة والدفاع عن لقب الموسم الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق