“عامل خارجي” كان وراء سقوط الطائرة الروسية!!

آمال الزاكي
2015-11-02T16:20:08+00:00
دوليسلايد شو
آمال الزاكي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“عامل خارجي” كان وراء سقوط الطائرة الروسية!!

على خلفية التحقيق الدولي حول ملابسات حادث تحطم الطائرة الروسية، أكدت شركة الطيران “كوغالي مافيا”، أن طائرتها لم تتعرض لأي عطب فني، مرجحة تدخل “عامل خارجي” أدى إلى إسقاطها في سيناء.

وحسب تصريحات له، استبعد نائب مدير شركة الطيران، أليكسندر سميرنوف، فرضية تعرض الطائرة عطل تقني، أو خطأ ارتكبه الطيار، ما عجل بسقوطها.

هذا وأشار بعض المسؤولين في شركة الطيران الروسية، إلى تعرض الطائرة إلى عطل في الذيل قبل ثلاثة سنوات، والذي تم إصلاحه، ولا يعتقد أن يكون هو سبب تحطم الطائرة السبت المنصرم.

وحسب تصريحات لقناة “بي بي سي” الإخبارية، أشار الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، أن جميع الأسباب تبقى واردة ومحتملة في قضية الطائرة المنكوبة.

ولم يؤكد الخبراء المشاركين في التحقيق الدولي أي معلومات بخصوص الأسباب الحقيقية للحادث المأساوي، في انتظار النتائج التي ستكشف عنها معالجة بيانات الصندوقين الأسودين.

هذا وشهدت سيناء المصريةحادث تحطم الطائرة الروسية بعد نصف ساعة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ حيث كانت متجهة إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية.

وأدى الحادث المأساوي إلى مقتل جميع ركاب الطائرة، والبالغ عددهم 224 شخص بمن فيهم طاقمها المكون من سبعة اشخاص.

إقرأ أيضا:وفاة جميع ركاب الطائرة الروسية المنكوبة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق