”عدوى” الإضراب عن الطعام تنتقل إلى الجسم القضائي!!

هند رزقي
2015-10-30T17:35:39+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي30 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
”عدوى” الإضراب عن الطعام تنتقل إلى الجسم القضائي!!

قال المحامي محمد الصباري، الذي كان قد انتخب نقيبا لهيأة محامي مراكش، قبل أن يتم الطعن فيه، إنه بات يفكر ”مليا في الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام إلى حين بت محكمة النقض في طعن انتخابي يفرض قانون المسطرة المدنية أن يبت فيه بشكل استعجالي”.

وانتقد المحامي الصباري على صفحته ب”فيسبوك”، بطء العدالة للنظر في الطعن المقدم أمام محكمة النقض في انتخابه نقيبا للمحامين قائلا:”العدالة البطيئة ظلم مقنن، بل هي أسوأ أنواع الظلم، و نوع من حكم الإعدام على أصحاب الحقوق، فهي لا تنجز أمرا و لا تعيد حقا و لا ترفع ظلما”.

___313447689

وأشار المحامي الذي أسقطته غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بمراكش، بعد رفضها نتائج انتخابه نقيبا لهيأة المحامين بها، أنه سيراسل الهيئات الحقوقية الوطنية والدولية في هذا الموضوع.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف قد ألغت انتخاب الصباري بعد الطعن الذي تقدمت به النيابة العامة، حيث تم انتخاب عبد اللطيف احتيتش نقيبا مكانه .

إقرأ أيضا: أغرب 8 قصص للإضراب عن الطعام

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق