بينيتز يختار كاسيا عوض نافاس لحراسة الريال

يستعد الحارس كيكو كاسيا للحضور رسميا في تشكيلة ريال مدريد الاسباني خلال مواجهة فريق لاس بالماس يوم غد السبت في إطار الجولة العاشرة من “الليغا”.

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية، في تقرير لها أن الحارس كاسيا سيعوض الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يعاني من مشكلة عضلية، مما سيفسح المجال امام المدرب رافاييل بينيتز لإشراك كاسيا في مباراة الغد.

وألمح المدرب بينيتز خلال ندوة صحفية يوم أمس عن إمكانية مشاركة كاسي في مباراة الغد، بسبب الاصابة التي يعاني منها نافاس على مستوى العضلات، لذلك يريد خضوعه لفترة راحة حتى يشفى من الاصابة.

وقد خضع نافاس لتداريب فردية خاصة، بسبب هذه الاصابة مما يتيح الفرصة للحارس الثاني الذي جلبه الريال من فريق إسبانيول ليكون أساسيا في لقاء لاس بالماس.

وستكون الفرصة أمام كاسيا لإبراز مؤهلاته  في المواجهة القادمة، حتى يتمكن من كسب ثقة المدرب بينيتز لكي يكون له نصيب من المشاركة في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضا : هذا ما قاله نافاس عن مستقبله مع ريال مدريد

اقرأ أيضا

الجزائر والإمارات

اهتمام الإمارات بشركة “ناتورجي” الإسبانية يصيب عسكر الجزائر بالسعار

سبب اهتمام شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، بشراء شركة “ناتورجي” الإسبانية المتخصصة في الغاز والطاقة، في تفاقم سعار النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، الذي دفع بأبواقه المأجورة، كالعادة، للترويج لـ"أسطوانته المشروخة"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *