زفاف مغربي..هكذا احتفلت ياسمينة بادو بابنتها

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار13 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زفاف مغربي..هكذا احتفلت ياسمينة بادو بابنتها
4d1bf217dc28b4f7a03a06b80d43769b - مشاهد 24

توصلت “صحيفة الناس” إلى معطيات حول الأجواء التي مرت فيها ليلة زفاف ابنة ياسمينة بادو، القيادية في حزب الاستقلال ووزيرة الصحة السابقة.
وذكر مصدر مطلع، حسب مانشرته نفس الجريدة، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن الفنان الحاج مغيث هو الذي أحيا حفل هذا الزفاف، الذي امتدّ إلى وقت متأخر من الليل، فيما اقتصر الحضور على عائلة العروسين وبعض الأصدقاء والمقربين.
وكان في مقدمة الحضور كل من عباس الفاسي، الوزير الأول السابق، وحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والاقتصاد الرقمي، الذي تربطه علاقة قرابة بالعريس.
وأشار مصدر الجريدة المذكورة، إلى ان العريس يدعى مولاي عبد العزيز العلمي، وهو من الأطر الشابة، ويشتغل حاليا في أحد فروع مجموعة ” سهام”، اللملوكة لابن عمه  مولاي حفيظ العلمي، في العاصمة السنيغالية دكار، فيما العروسة زهور الفاسي الفهري، الشابة التي درست السينما في الخارج تستعد للخروج العلني لترجمة موهبتها في الإخراج السينمائي.
وقريبا، سيغادر الشاب مولاي عبد العزيز العلمي العاصمة دكار، قصد الالتحاق بزوجته زهور والاستقرار نهائيا بالمغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق