السلامي يؤكد تطور مستوى الدفاع الجديدي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السلامي يؤكد تطور مستوى الدفاع الجديدي

أكد الاطار الوطني جمال اللامي تطور مستوى فريق الدفاع الحسني الجديدي دورة بعد اخرى، مضيفا ان الفريق يتوفر على إكتفاء  من اللاعبين القادرين على تقديم عرض طيب خلال كل مباراة في البطولة الاحترافية.

وأبرز أن الدفاع يتوفر على عناصر تمتاز بالتجربة، والتقنيات ويمكنها تقديم الاضافة وتعويض الخصاص في الحالات الطارئة، موضحا أن الهدف بالنسبة له ه بناء فريق تنافسي في الدوري الممتاز، يقارع الفق الأخرى.

وتابع السلامي أن الدفاع الحسني له أهداف مسطرة، ويسعى لتحقيق هدف منها خلال الموسم الحالي، الذي يعتبر موسما خاصا من اجل تاكيد الحوضر في البطولة الاحترافية واللعب على مراكز متقدمة.

واعتبر السلامي مستوى المنافسة مرتفع بين جل الفرق، التي تبحث عن تحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي، مما يخلق الفرجة والحماس بين اللاعبين في أرضية الملعب ولدى الجماهير.

وتعاقد السلامي مع الدفاع قبل بداية الموسم الحالي، وقد كان مشرفا على جل الانتدابات التي تحققت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق