الخضر يستقبلون منتخب تنزانيا في ملعب تشاكر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الخضر يستقبلون منتخب تنزانيا في ملعب تشاكر

قررت الاتحادية الجزارية لكرة القدم أن يستقبل المنتخب الجزائري نظيره منتخب تنزانيا في ملعب مصطفة تشاكر لحساب الدور التمهيدي الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقرر رئيس الفاف إقامة المباراة في ملعب تاك في البليدة، بعدما تعرض اللاعبون لصافرات الاستهجان خلال المباراة الودية امام منتخب السنغال، من قبل الجماهير مما جعلهم يفقدون التركيز.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الكاميروني أليم نيان لقيادة مباراة الجزائر وتنزانيا، والتي ستجرى يوم 17 نوفمبر المقبل في البليدة.
وسيساعد أليوم نيان في مهمته الحكمان مانكواند إيفاريست ونوبي نجيجو غاي على مستوى خطي التماس، على أن يكون موانجو كالا هنري حكما رابعا.

ويسعى المدب كريستيان غوركوف لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المصيرية، خصوصا أنها فالة في عبور الخضر إلى دور المجموعات، حتى يحافظ على مكانته عل رأس المنتخب الجزائري.

وتعرض غوركوف لانتقادات حادة بسبب اختياراته والأسلوب الذي يعتمد عليه في تدبير طريقة لعب المنتخب الجزائري، بالاضافة إلى خلافاته مع بعض العناصر المحترفة، وإقصائه للاعبين المحليين.

إقرأ أيضا : غوركوف يختار قائمة موسعة للخضر من 32 لاعبا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق