“الحركة الشعبية” تكسب الجولة الأولى ضد ” الحركة التصحيحية”

بوشعيب الضبار
2015-10-24T13:38:22+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار24 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الحركة الشعبية” تكسب الجولة الأولى ضد ” الحركة التصحيحية”
محند العنصر وسعيداولباشا أيام الود في صورة من الأرشيف

كسبت الحركة الشعبية، بصفة مؤقتة، الجولة الأولى من صراعها مع مجموعة ” الحركة التصحيحية”، وذلك بإعلانها، أن المحكمة الابتدائية للرباط، أصدرت أمس الجمعة، حكما يقضي بإيقاف انعقاد المؤتمر الاستثنائي الذي كان مقررا عقده من طرف “الحركة التصحيحية” يوم 25 أكتوبر 2015 بفندق ياسمين كلوب بتمارة.

وعلقت على الحكم قائلة،إن القضاء، وضع بهذا القرار، حدا لكل التصرفات التي وصفتها الأمانة العامة، ب”اللا قانونية لمتزعمي هاته المجموعة”.

وتابعت الحركة الشعبية، في بلاغ لها، ان احترامها لقانون الأحزاب السياسية وقوانينها الداخلية يجعل منها حزب مؤسسات يحترم القانون والشرعية، مشيرة إلى “أن كل عمل خارج الهياكل الحزبية يعتبر تشويشا في حق الحزب ومناضليه”.

للمزيد:الحركة التصحيحية للحركة الشعبية: المؤتمر الاستثنائي قائم وليس هناك أي قرار للمنع ‎

يذكر أن تيار الحركة التصحيحية، المنشق عن حزب الحركة الشعبية، الذي يقوده  سعيد أولباشا، أكد  في تصريح منسوب إليه عزمه على عقد المؤتمر الاستثنائي، الذي أسندت مهمة التحضير له للسيد أوزين أحرضان، نجل المحجوبي أحرضان، مؤسس الحزب.

إقرأ أيضا:الفاضلي: لا اتصال مع “الحركة التصحيحية” بشأن المصالحة مع العنصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق