الترجي يفوز على الافريقي والشغب يعكر الديربي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الترجي يفوز على الافريقي والشغب يعكر الديربي

تمكن فريق الترجي من تحقيق فوزا مثيرا على مضيفه النادي الإفريقي بهدفين نظيفين، في مباراة الدربي رقم 121 ضمن الجولة الخامسة من الدوري التونسي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء.

عرف الشوط الأول من المباراة التعادل الأبيض بين الطرفان، رغم الهجمات المتعددة من كلا الفريقين والتي لم تسفر عن تسجيل أي هدف.

و شهدت المباراة أحداث شغب بين جماهير الناديين حيث أشعلت النيران في المدرجات ما استدعى تدخل الأمن، وقام بإخلاء جزء من مدرجات الملعب المخصصة لجماهير النادي الإفريقي، التي دخلت في إشتباكات فيما بينها، بسبب رمي الشهب النارية وقامت بإقتلاع المقاعد.

وتعرض لاعب النادي الإفريقي ياسين الميكاري للطرد، ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين لأكثر من 25 دقيقة، مما سمح للاعبي الترجي بالتحكم في زمام المباراة، حيث إفتتح المهاجم فخر الدين بن يوسف التسجيل للترجي في الدقيقة الـ79، وأضاف إدريس المحيرصي الهدف الثاني في الدقيقة الـ90 لينتهي الديربي بفوز الترجي على أصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار رفع الترجي رصيده إلى النقطة الـ12 في المركز الثالث فيما يحتل النادي الإفريقي المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق