نيمار يختار مصيره النهائي مع برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نيمار يختار مصيره النهائي مع برشلونة

أبدى المهاجم البرازيلي نيمار رغبته في تجديد تعاقده مع فريقه برشلونة الإسباني، الذي ينتهي في 30 يونيو 2018، ولكنه أوضح عدم استعجاله على هذا الأمر.

وقال نيمار في مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيبو) الإسبانية، “بالطبع أريد التجديد ولكننا سنتحدث عن ذلك فيما بعد، أنا سعيد للغاية مع البرسا وفي مدينة برشلونة، لا يزال أمامي 3 أعوام بعد، وهذه الأمور يتولاها أبي”.

وأصبح نيمار، البالغ 23 عاما، لاعبا أساسيا بصفوف برشلونة، خاصة بعد إصابة نجم الفريق، الارجنتيني ليونيل ميسي في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى.

وأكد نيمار أنه لا يشعر بالخوف من تحدى قيادة هجوم الفريق بدون ميسي: “رغم أنني أدرك صعوبة الأمر، ولكنني منذ صغري وأنا أتحمل المسؤولية”.

وأضاف اللاعب أن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ستكون من نصيب ميسي لأنه يستحقها بفضل أدائه، معربا عن أمله في أن يحل ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب.

وكانت تقارير تحدثت عن رفض نيمار تجديد عقده مع برشلونة، بسبب المشاكل القضائية التي رافقت إنضمامه للفريق الكتالاني، لكنه عاد ليؤكد رغبته الملحة في مواصلة المسار رفقة زملاء ميسي.

إقرأ أيضا : نيمار يصدم برشلونة ويرفض تجديد عقده !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق