النمساوية الملتحية “كونشيتا” تتوج بلقب “يوروفيجن”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري9 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
النمساوية الملتحية “كونشيتا” تتوج بلقب “يوروفيجن”
a9a64651cbeb4286c9b2ac3f09faef79 - مشاهد 24

 

فازت النمساوية كونشيتا فورست بلقب مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفيجن” التي أقيمت ليلة السبت في كوبنهاغن. وتتميز المغنية، المتحولة جنسيا التي كانت في الماضي شابا يدعى تومنيويرث /25 عاما/، بهيئة الأنثى تماما من حيث الشعر والملابس والزينة ولكن مع الاحتفاظ باللحية والشارب المشذبين بعناية.

وقد جاءت نتائج التصويت، التي شارك فيها الجمهور ولجان تحكيم في 37 بلدا أوروبيا، لصالح النمساوية كونشيتا فورست، والتي نالت 290 نقطة، مع أغنية البوب التي قدمتها بعنوان: “Rise Like A Phoenix”. فيما احتلت ألمانيا المركز الـ18.

وتضمنت المسابقة أنماطا موسيقية متباينة، بداية من الفلكلور وحتى موسيقى الروك والبوب.

وكانت أوكرانيا قد افتتحت نهائيات المسابقة، ممثلة في المغنية ماريا ياريمتشوك. وبثت أحداث المسابقة من البلد المضيف الدانمارك لنحو 170 مليون مشاهد في جميع أنحاء أوروبا وخارجها، بما في ذلك الصين وأستراليا. ونظمت الدنمارك هذه المسابقة بعد فوزها بها العام الماضي. وبهذا ستنظم النمسا، الفائزة هذا العام، نهائيات “يوروفيجن” لعام 2015.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق