فاخر يجدد قائمة المنتخب المحلي قبل مواجهة تونس

خالد الغازي
2015-10-10T01:12:39+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فاخر يجدد قائمة المنتخب المحلي قبل مواجهة تونس

إستدعى الناخب الوطني المحلي محمد فاخر 26 لاعبا للدخول في معسكر إعدادي للمنتخب ينطلق يوم الأربعاء المقبل، في مدينة مراكش إستعدادا لخوض مباريات الإياب عن تصفيات كأس إفريقيا للمحليين 2016، في تونس خلال الفترة مابين 19 و25 أكتوبر

وتميزت قائمة المنتخب المحلي بإستدعاء عدة لاعبين بارزين في البطولة الاحترافية، من أبرزهم النقاش وأوناجم من الوداد، وأولحاج وجحوح والقديوي وجبيرة والحافيظي من الرجاء، اوسعدان وباتنة وبنجلون من الفتح، وأشرف بنشرقي من المغرب الفاسي، ومعاوي والملحاوي من إتحاد طنجة.

إقصاء لاعبين

وغاب عن قائمة فاخر لاعبين آخرين، من أبرزهم إبراهيم البزغودي من أولمبيك خريبكة، والنغمي من الجيش الملكي، وزكرياء حدراف وأيوب نناح من الدفاع الجديدي، بالاضافة إلى  الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.

وقد نظم فاخر تربصا إعداديا للمنتخب المحلي في بداية أكتوبر الحالي، وذلك بهدف مواصلة العمل والحفاظ على تقارب اللاعبين، رغم عدم خوض أي مباراة ودية للمنتخب المحلي، بسبب رفض الجامعة، إلى أنه أكد في تصريح صحفي على أهمية تجمع اللاعبين، وإجراء تربص مغلق بهدف معرفة العناصر الجاهزة.

يذكر أن المنتخب المحلي حقق تعادلا مع المنتخب التونسي، وفاز على المنتخب الليبي في ثاني مباراة، ويملك حظوظ وافرة للعبور إلى النهائيات القارية التي ستنظم في رواندا خلال يناير القادم، ويسعى المدرب الوطني فاخر إلى تجريب العديد من العناصر قبل الحسم في النشكيلة الأساسية.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

زهير العروبي، ابراهيم النقاش، يوسف رابح، محمد أوناجم، رشيد حسني، عبد اللطيف نصير (الوداد الرياضي)، محمد أولحاج، عادل الكاروشي، أحمد جحوح، عبد الإله الحافيظي، يوسف القديوي، عبد جليل جبيرة (الرجاء الرياضي)، يوسف أكردوم (الدفاع الحسني الجديدي)، علي المحمدي (نهضة بركان)، جواد يميق، محمد أمين البورقادي، رشيد تيبركانين (أولمبيك خريبكة)، عبد الرحيم شاكير (الجيش الملكي)، زكرياء الملحاوي، عبد الغني معاوي (اتحاد طنجة)، مروان سعدان وعبد السلام بنجلون ومراد باتنة (الفتح الرياضي)، أشرف بنشرقي (المغرب الفاسي)، عبد الصمد لمباركي (شباب الحسيمة)، عبد العظيم خضروف (المغرب التطواني).

إقرأ أيضا : فاخر يبحث عن مباراة ودية قبل مواجهة تونس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق