بلهندة : المباراة أمام ساحل العاج مهمة بالنسبة للمنتخب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بلهندة : المباراة أمام ساحل العاج مهمة بالنسبة للمنتخب

أكد الدولي المغربي يونس بلهندة على أن إستعدادات المنتخب الوطني تمر في أجواء ملائمة وجيدة، في معسكر أكادير، تحضيرا للمباراة المقبلة أمام منتخب ساحل العاج يوم الجمعة المقبل.

واعتبر بلهندة المباراة القادمة أمام منتخب ساحل العاج مهمة بالنسبة للفريق الوطني، الذي يحضر للتصفيات القارية، مشيرا إلى أن مواجهة الكوت ديفوار ستمنح لللاعبين الثقة، لكي يكونوا جاهزين للمباريات المقبلة سواء في تصفيات كأس إفريقيا أو تصفيات كأس العالم عندما يقابل منتخب غينيا الاستوائية.

وأضاف بلهندة في تصريحات صحفية عقب الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، أنه سعيد بالعودة في أجواء المنتخب المغربي، بعدما منحه الناخب الوطني بادو الزاكي الفرصة، رفقة بقية العناصر من أجل حمل القميص الوطني في هذه المواجهة، حتى يؤكد حضوره ويقدم مستوى جيد.

وتابع أن منتخب ساحل العاج يعد اختبارا قويا للأسود، خاصة أنه بطل إفريقيا، وهذا ما سيجعل المباراة أكثر حماس وتنافسية بين اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

يشار إلى أن الناخب الوطني الزاكي، قال أن عودة بلهندة للمنتخب جاءت بفضل المستوى الجيد الذي أصبح يقدمه ضمن فريقه الأوكراني، رفقة خرجة وبرادة.

إقرأ أيضا :الزاكي يبرز أهم إختياراته للاعبي المنتخب الوطني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق