متولي: مباراة المنتخب أمام ساحل العاج ليست سهلة

خالد الغازي
2015-10-06T22:31:58+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
متولي: مباراة المنتخب أمام ساحل العاج ليست سهلة

عبر لاعب الوكرة القطري محسن متولي عن سعادته الكبيرة بالعودة للمنتخب الوطني من جديد، وحمل قميص المنتخب، بعدما تلقى دعوة الناخب الوطني بادو الزاكي للمشاركة في التربص الاعدادي الحالي.

وأضاف متولي أنه جد مستعد لمنح الاضافة للمنتخب الوطني في المباراة المقبلة، معبرا عن شكره وامثنانه للمدرب الوطني الزاكي الذي وجه له الدعوة لكي يكون حاضرا مرة أخرى مع الأسود في المبارتين المقبلتين امام منتخبي ساحل العاج وامام غينيا.

وأكد على ان الأجواء جيدة في أكادير، وبان التداريب تمر في ظروف ملائمة وفي ظل معنويات عالية لدى اللاعبين، الذين سبق أن لعب إلى جانبهم في فترة سابقة، مبرزا أن الجميع له رغبة لكي يقدم كل ما لديه للمنتخب الوطني.

واعتبر متولي مباراة  المنتخب الوطني امام منتخب ساحل العاج ليست سهلة، مشيرا أن الناخب الوطني يريد الوقوف عند جاهزية كل لاعب في هذه المباراة أمام الكوت ديفوار، أو في المباراة الثانية أمام منتخب غينيا التي بدورها فرصة للعناصر الوطنية.

وطالب متولي من الجمهور المغربي مساندة المنتخب الوطني، ووضع الثقة فيه، والصبر على اللاعبين الذين سيقولون كلمتهم في الاستحقاقات القادمة.

شاهد : متولي يسجل هدفا رائعا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق