منتخب الجزائر يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
منتخب الجزائر يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا
المنتخب الجزائري

حصل المنتخب الجزائري على معدل 459 نقطة، عقب فوزه الذي حققه في تصفيات كأس افريقيا للأمم على منتخب اللوسوتو، وقررت اللجنة التقنية التابعة للفيفا اعتماد على تنقيط متواصل للتشكيلة الوطنية بعد هذا الإنتصار من منطلق تواضع المنافس و تصنيفه في المستوى الرابع.

وتبرز المعطيات أن تضييع «الخضر» 28 نقطة من رصيدهم لن يؤثر على مكانتهم في اللائحة العالمية، كونهم مرشحون للمحافظة على المركز 19 في تصنيف الفيفا للشهر الخامس على التوالي، لأن جل المنتخبات كانت منشغلة في بداية هذا الشهر بالتصفيات القارية.

ومن المنتظر أن يمنح رصيد 927 نقطة الذي يتوفر عليه المنتخب الجزائري الصف 19، و لو أن منتخب جمهورية التشيك الذي كان يتأخر عن الجزائر بمركز واحد مرشح لتحقيق قفزة نوعية في اللائحة العالمية.

وسيظل منتخب الجزائر متفوقا على كل من الدانمارك، وإيسلندا، فرنسا، أوكرانيا و حتى المكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية، لأن جميع هذه المنتخبات لن يصل رصيدها إلى عتبة 900 نقطة.

إقرأ أيضا : منتخب نيجيريا يسعى لمواجهة “الخضر” وديا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق