حزب ” الجرار” يدعو للتصويت للمنظمة الديمقراطية للشغل في انتخابات ” المستشارين”

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار27 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حزب ” الجرار” يدعو للتصويت للمنظمة الديمقراطية للشغل في انتخابات ” المستشارين”

مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات لمجلس المستشارين، دعا المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، كافة مناضلاته ومناضليه، ومسؤولي الحزب في الأقاليم والجهات، للتعبئة الشاملة وتقديم الدعم اللازم للائحة المنظمة الديمقراطية للشغل لانتخابات الغرفة الثانية للبرلمان المغربي، ليوم 2 أكتوبر 2015
وقال بلاغ صادر عن حزب “الجرار”، تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه، إن ذلك ياتي انسجاما مع قرار المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة في دورة أبريل 2015، “والقاضي بإبرام شراكة إستراتيجية مع المنظمة الديمقراطية للشغل، على أرضية دعم الحزب لفاعل نقابي هادف في الدفاع عن مصالح الشغيلة وحماية مكتسباتها وتقوية الصف الديموقراطي”.

للمزيد:المنظمة الديمقراطية للشغل:الثقافة النقابية السائدة مطبوعة بالريع

وكان مجلس الحكومة المغربية، برئاسة عبد الإله بنكيران، قد صادق على مشروع مرسوم بتحديد تاريخ الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين.
وينص هذا المشروع، حسب بلاغ رسمي، على إجراء هذا الاقتراع يوم الجمعة 2 أكتوبر 2015 مع تخصيص الفترة من يوم الأحد 20 شتنبر 2015 إلى يوم الخميس 24 شتنبر 2015 لإيداع التصريحات بالترشيح، والفترة من يوم الجمعة 25 شتنبر 2015 إلى غاية يوم الخميس فاتح أكتوبر 2015 للحملة الانتخابية.

المنظمة الديمقراطية ترفض نتائج الانتخابات وتطالب بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق