رونالدو يتمنى مواجهة البرازيل في المباراة النهائية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يتمنى مواجهة البرازيل في المباراة النهائية
1cd5f587a803a8373dc46225a1926124 - مشاهد 24

قال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في تصريح للتلفزيون البرازيلي “سبورت تي في نيوز” أمس الثلاثاء: “أتمنى دعما كبيرا من البرازيليين. إنه بلد شقيق يتحدث اللغة نفسها التي نتحدث بها. إنه شعور خاص”.
وأعرب عن أمله في مواجهة منتخب البرازيل في المباراة النهائية. وتابع رونالدو: “لسنا مرشحين، ولكننا سنحاول الاستمتاع باللعب. نعرف بأننا وقعنا في مجموعة معقدة وبرأيي فهي الأقوى في المونديال، لكننا سنخوضها خطوة خطوة”.
وأكد رونالدو أن مجموعة منتخب بلاده صعبة جدا، وقال في هذا الشأن: ” القرعة أوقعتنا في مجموعة صعبة للغاية، وأستبعد أن نكون المرشحين للتأهل للدور المقبل ولكننا سنحاول التمتع بهذه المباريات، وفي رأيي أن هذه المجموعه هى أقوى مجموعة بالبطولة لكننا سنقاتل لتشريف قميص المنتخب”.
وختم: “نعرف أنه تنتظرنا مباراة مهمة أمام ألمانيا منذ بداية مشوارنا في العرس العالمي ثم غانا فالولايات المتحدة من أجل التأهل، وبعد ذلك سنرى”.
وأوقعت القرعة البرتغال في المجموعة السابعة إلى جانب ألمانيا وغانا والولايات المتحدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق