كيف تحافظين على العمر الافتراضي للماسكارا!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كيف تحافظين على العمر الافتراضي للماسكارا!

نصحت خبيرة التجميل الألمانية بيرغيت هوبر بضرورة استبدال الماسكارا بمجرد جفافها أو تكتلها أو تغير رائحتها.

ولتجنب قصر العمر الافتراضي للماسكارا، أوضحت هوبر، عضو الرابطة الألمانية لصناعات منتجات العناية بالجسم والمنظفات، أنه ينبغي غلقها بإحكام فور الاستعمال.

المزيد: تعلمي صنع ماسكارا طبيعية في المنزل

علاوة على أنه ينبغي عدم الإكثار من تحريك قضيب الفرشاة صعودا وهبوطا حيث يتسبب ذلك في ضخ الكثير من الهواء إلى داخل القارورة، ما يعرضها للجفاف بشكل أسرع.

ومن ناحية أخرى، نفت خبيرة التجميل الألمانية صحة الاعتقاد الشائع بأن عدم إزالة الطلاء الزائد على حافة القارورة يحمي الماسكارا من الجفاف، موضحة أن بقايا الطلاء الجاف تحول دون غلق الماسكارا بإحكام، ما يُعجل من جفافها ويحد من عمرها الافتراضي.

ونصحت خبيرة التجميل الألمانية بأنه من الأفضل تنظيف غطاء القارورة بانتظام وإغلاقها بعد كل استعمال للحد من كمية الهواء المتسربة إلى داخلها، وحتى لا تجف الماسكارا بشكل مبكر.

وأشارت هوبر إلى أن العمر الافتراضي للماسكارا عادة ما يكون مدونا على القارورة، وغالبا ما يكون تاريخ انتهاء صلاحية معظم منتجات العناية 6 أشهر بعد فتحها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق