ميسي في عيادة برشلونة بعد معاناته من آلام في الفخذ

مهدي محيب
رياضة
مهدي محيب19 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ميسي في عيادة برشلونة بعد معاناته من آلام في الفخذ

تواجد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في عيادة برشلونة بجانب زميله الفرنسي جيريمي ماثيو أمس الجمعة ليغيب عن التدريبات الجماعية للمدرب لويس انريكي تحضيرّا لمواجهة ليفانتي غدا الأحد في رابع جولات الليغا.

ويعاني ميسي الذي سجل للمرة الاولى في الليغا في “الفيسنتي كالديرون” أمام أتليتكو مدريد من ألم في عضلات الفخذ الأيسر حيث ينتظر ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة .

وانضم ميسي وماثيو لقائمة مصابي برشلونة وأبرزهم الثنائي البرازيلي في الجانب الأيمن دوغلاس وألفيس بجانب الحارس كلاوديو برافو والمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين .

للمزيد:ليونيل ميسي يتفوق على رونالدو مرة أخرى

ومن جانب آخر قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نادي برشلونة قد يخسر خدمات ليونيل ميسي في يناير المقبل بسبب طلاق رالي داكار في بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية.

وصرح مدير عام سباق رالي داكار ان ميسي سوف يحضر انطلاقة السباق في الثاني من يناير المقبل وهو نفس الموعد الذي سوف يشهد مباراتين لبرشلونة في الليغا الأسبانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق