أسرة الراحلة وردة تتهم دار الأوبرا باستغلال ذكراها

آمال الزاكي
ثقافة وفن
آمال الزاكي5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أسرة الراحلة وردة تتهم دار الأوبرا باستغلال ذكراها
b158547fe65f833763b3c5fcc3f63bc5 - مشاهد 24

مشاهد – أمال الزاكي

عبرت أسرة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، عن استيائها بسبب استغلال اسم وصورة المطربة الراحلة بعد اعلان دار أوبرا الإسكندرية عن اقامة حفل خاص لتخليد الذكرى الثانية لرحيل الفنانة الجزائرية و الذي سيقام ليلة الثامن من ماي الجاري.
و على خلفية هذا الإعلان ، أعربت أسرة الفنانة الراحلة عن استغرابها من إنتشار ملصق الحفل الذي يظهر صورة الراحلة”وردة الجزائرية” .
وفي تصريح لجريدة الشروق الجزائرية قالت وداد، الابنة الكبرى للفنانة الجزائية الراحلة، إن الغاية من هذا الملصق هو استقطاب الجمهور خاصة في الوقت الراهن حيث تعرف فيه الحفلات بمصر نفور الجمهور.
وأضافت ابنة الراحلة وردة أنها لا تعلم أي شيء عن هذا الحفل، مضيفة “كيف سيكون الحفل يوم 8 ماي وذكرى والدتي يوم 17 ماي؟”.
وبدورها ذهبت الجريدة الجزائرية إلى أن الغاية من إقامة الحفل قبل أيام من حلول ذكرى وفاة الراحلة هو استغلال اسمها لأغراض تجارية.
هذا وسيقام الحفل في مسرح “سيد درويش” بالاسكندرية بمشاركة 12 مطرب تابع لفرقة دار أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق