الرئيسية / كريستال بالاس يبخر حلم ليفربول في تحقيق اللقب

كريستال بالاس يبخر حلم ليفربول في تحقيق اللقب

أجهز كريستال بالاس على حلم ليفربول في تحقيق لقب الدوري الانجليزي، بعدما أرغمه على التعادل معه إيجايبا بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة مثيرة جدا ضمن منافسات الجولة قبل الاخيرة من الدوري الإنجليزي، مانحا هدية ثمينة لفريق مانشيستر سيتي للحسم في اللقب.
تميزت بداية الشوط الأول، بضغط من الضيف ليفربول الذي سعى للهدف الأول منذ الدقائق الأولى، حيث تمكن من تحقيق اول اهداف المباراة بواسطة جو ألين في الدقيقة 17، وأضاف دانييل ستوريدج الهدف الثاني للحمر في الدقيقة 53، ثم رفع الحصة لويس سواريز لثلاثة اهداف في الدقيقة 55.
ويعدما ظن فريق ليفربول أنه حسم نتيجة المباراة، انتفض لاعبو كريستال بالاس، وشنوا هجمات مسترسلة، أسفرت عن تسجيل ثلاث أهداف عبر كل من دامين ديلاني 79 ودوايت غايل في الدقيقتين 81و88.
وعقب هذا التعادل المجيب للآمال، تبخرت احلام لاعبي ليفربول في تحقيق اللقب، حيث أصبح الأفضلية لفريق مانشيستر سيتي الذي له مباراة مؤجلة يوم غد الأربعاء امام أستون فيلا، حيث من المحتمل ان يحقق الفوز فيها ليصبح في الصدارة برصيد 83، ثم سوف يعلب في الجولة الأخيرة أمام فريق ويست هام يوم الاحد ومن المحتمل أن يكفيه التعادل للتتويج باللقب الانجليزي