إدفوكات يرفض شروط الجامعة لتدريب أسود الاطلس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إدفوكات يرفض شروط الجامعة لتدريب أسود الاطلس
df976637039f6dd29f7865521bc11a89 - مشاهد 24

رفض الهولندي ديك إدفوكات الوفاء بأية وعود متعلقة بتحقيق لقب كأس افريقيا للأمم بالمغرب، وذلك خلال الإجتماع الذي عقده مع رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع ونورالدين البوشحاتي رئيس لجنة إختيار المدرب للمنتخب.

وأكدت مصادر مطلعة، أن إدفوكات أكد للقجع والبوشحاتي أنه يحتاج للوقت لكي يتعرف على المنتخب المغربي، ويجري مباريات تحضيرية قبل الحديث عن كأس أمم أفريقيا وما يمكن تحقيقه خلال هذه المنافسة.

وبخصوص الجانب المالي أوضحت ذات الصحيفة بأن أدفوكات طالب بالحصول على ثلاثة ملايين دولار سنويا أي بمعدل 250 ألف دولار شهريا، بالإضافة إلى مكافآت مالية أخرى وصفت بالكبيرة جدا في حال ما إذا حقق نتائج جيدة في النهائيات الأفريقية القادمة.

من جهة أخرى ترتفع حظوظ الاطار الوطني بادو الزاكي، بعدما ارتفعت الشروط المالية للمدرب الهولندي وكذلك للمدرب الايطالي تراباتوني، حيث أن الزاكي رفض الحديث عن المسائل المادية، مؤكدا استعداده لقيادة الأسود في نهائيات كأس افريقيا، وبأن هدفه هو تحقيق اللقب القاري في أرض الوطن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق