بيكهام يستعد للعودة للملاعب رفقة فريقه ” ميامي بيكهام يونايتد”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بيكهام يستعد للعودة للملاعب رفقة فريقه ” ميامي بيكهام يونايتد”
8b73a42f665d6a2641fcaae19abdf883 - مشاهد 24

 
أعلن دون غاربر مسؤول دوري كرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، إنهم سيتخذوا قرار إقحام الفريق الجديد الذي سيمتلكه النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام في منافسات المسابقة خلال الشهر المقبل على أقل تقدير.
حيث يرغب قائد منتخب الأسود الثلاثة السابق ديفيد بيكهام الذي سيمتلك فريق جديد في الولايات المتحدة الأمريكية أن يشارك فريقه في دوري كرة القدم للمحترفين “إم إل إس” مما يعني أن عدد فرق المسابقة سيرتفع إلى 20.
وقال غاربر: “لقد ناقشت أمر الفريق الجديد الذي يمتلكه بيكهام الأسبوع الماضي، لديهم خطة من أجل تخصيص أو بناء ملعب للفريق، أعتقد أن جميع الأمور ستتضح في بداية شهر شباط المقبل “.
بيكهام البالغ من العمر 38 عاماً والذي اعتزل كرة القدم مع فريق باريس سان جيرمان في شهر أيار الماضي، كان قد أعلن الشهر الماضي عن امتلاك فريق لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية بإسم “ميامي بيكهام يونايتد”.
ويحلم بيكهام أن يرى فريقه ينافس في الدوري الأمريكي والبطولات القارية، وذلك بعد أن فاز بالدوري الأمريكي مرتين كلاعب مع فريق لوس أنجلوس غلاكسي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق