الايطالي تراباتوني في الدار البيضاء لتوقيع العقد مع الجامعة !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الايطالي تراباتوني في الدار البيضاء لتوقيع العقد مع الجامعة !
e2646b63c7a5990fc342dddfa176a003 - مشاهد 24

يحل المدرب الايطالي جيوفاني تراباتوني مساء اليوم الاثنين بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل التفاوض مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني المغربي.

وأبرزت مصادر جامعية، ان المكتب المديري للجامعة قرر تعيين ناخب وطني في نهاية الشهر الجاري، مبرزة أن جميع الملفات تمت دراستها، وقد توصلت اللجنة التقنية المكلفة باختيار ناخب وطني إلى اسم المدرب الجديد، حيث كان الاجماع على مدرب أجنبي بمساعدة اطار وطني. بعدما اشتدت المنافسة بين الهولندي ايدفوكات والايطالي تراباتوني.

في نفس السياق أكدت صحيفة “سبور ميديا سيت” الايطالية أن المدرب الإيطالي سيحل بالمغرب، على متن رحلة جوية قادما من مدينة ميلان الإيطالية.

ومن المرتقب أن يعقد المدرب الايطالي اجتماعا موسعا مع رئيس الجامعة غدا الثلاثاء، لمناقشة العرض والاتفاق حول بنوده،  اذا ما اقتنعت الجامعة بشروطه المادية، قبل توقيع العقد، للاشراف على المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية 2015 التي ستقام بالمغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق