الرئيسية / رياضة / روبين: سنقاتل أمام الريـال للتأهل للنهائي
ffb0c9cc6a0ddcf04d29cb8f4142a735

روبين: سنقاتل أمام الريـال للتأهل للنهائي

أكد الهولندي آرين روبين مهاجم البايرن ميونخ، في مؤتمرٍ صحفي ، أن فريقه سيقدم كل ما يملك فوق أرضية الميدان للعودة بالنتيجة والتأهل إلى نهائي البطولة بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بهدف نظيف لصالح ريـال مدريد.
وقد صرَّح روبين في المؤتمر الصحفي وقال: “الشيء الذي أعد به جماهير البايرن هو أنَّنا سنقدم كل ما نملك فوق أرضية الملعب، سنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من زمن المباراة ولن يُسمع صوت التخاذل فيما بيننا”.
وتابع روبين تصريحاته حول اللقاء المنتظر وقال: “ريـال مدريد يأتي إلى هنا (ميونيخ) مع الكثير من التشجيع في ظل موسم كبير يقدمه سواءً على الصعيد المحلي أو الأوربي ولكني أؤكد لهم أنَّ زيارة الاليانز آرينا لن تكون نزهة سهلة، نحن على استعداد لإحراق الأشجار في سبيل الوصول إلى حلمنا بالتأهل وتحقيق اللقب”.
وفي ختام حديثه أبدى روبين اندهاشه من طريقة اللعب التي اعتمد عليها أنشيلوتي في مباراة الذهاب بالقول:” أن تمتلك كريستيانو رونالدو وبيل في خط مقدمتك وتقدم أسلوبًا دفاعيا متحفظًا فهذا شيء غريب نوعًا ما ولكني أتفهمه جيدًا، في النهاية ما يهم هو أن تفوز والأفضل من يستطيع تسجيل الأهداف وهم نجحوا بذلك رغم تحفظهم الدفاعي”.